الجمعة، 16 إبريل 2021

بعد فضيحته مع الاسرائيليين.. مفاجأة صادمة بشأن الفنان محمد رمضان

2020-12-12 | منذ 4 شهر

كشف الكاتب الصحفي المصري، سلامة عبد الحميد، معلومات جديدة حول التحقيق مع الممثل المصري محمد رمضان بعد انتشار صورته وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام.

وقال عبدالحميد في تغريدة له عبر "تويتر"، "اليوم 10 ديسمبر، لم يتم التحقيق مع الممثل محمد رمضان بتهمة التطبيع في الأسبوع الأول من الشهر كما أكد نقيب الممثلين الدولجي أشرف زكي"ونقل عبد الحميد عن مصدر في شركة الإنتاج المسؤولة عن مسلسله الرمضاني، أن العمل القادم يسير كالمعتاد ولا صحة لما أعلنته الشركة عن وقف المسلسل.

وعلق عبدالحميد على هذه الأنباء التي كشفها بالقول: “هيصة صنعتها النقابة للإلهاء والناس صدقت.”.

ووصل محمد رمضان إلى مصر الجمعة الماضية قادماً من دبي بعد الأزمة التي فجرّتها صوره مع اسرائيليين في الإمارات .

ونشر محمد رمضان، فيديو عبر انستغرام يُظهر لحظة نزوله من الطائرة في مصر وعلّق: “وصلت بلدي مصر جمعة مباركة على أهلي وحبايبي”.

وكان من المتوقع أن تباشر لجنة من نقابة المهن التمثيلية بالتحقیق مع محمد رمضان خلال یومین عقب عودته من السفر بشأن صوره مع مطرب اسرائيلي في دبي.

وقررت نقابة المهن التمثيلية في اجتماعها الذي انعقد في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني إحالة الفنان المتهم بالتطبيع للتحقيق على خلفية الصور المنتشرة له برفقة مجموعة من المشاهير الإسرائيليين.

وذكر نقيب المهن التمثيلية في وقت سابق بأن عقوبات النقابة قد تصل إلى الشطب، مشيرا إلى بحالة المؤلف المسرحي الراحل علي سالم الذي عوقب بالشطب من النقابة بسبب زيارته إلى إسرائيل ومواقفه التطبيعية.

وقال:العقوبات في النقابة تبدأ من الإنذار وتصل إلى الشطب. محمد رمضان ستكون أمامه الفرصة للتحدث وقول ما لديه للدفاع عن نفسه.

​وأثار الفنان المصري، في الشهر الماضي، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي، صورة أظهرت رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة أخرى لرمضان وهو يعانقه، معلقا بكلمة "الملك".


إخترنا لك
أخبار ذات صلة