الجمعة، 16 إبريل 2021

هنادي مهنا تكشف صدرها وتدور حول نفسها لإبراز منحنياتها في أجرأ ظهور..

2020-12-12 | منذ 4 شهر


اطلت الفنانة المصرية هنادي مهنا، على جمهورها ومتابعيها ومحبيها، عبر مقطع فيديو جريء ظهرت فيه وهي تتراقص وتدور حول نفسها برفقة زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

ونشرت هنادي مهنا، الفيديو، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، موضحة أنه التقط لها ولزوجها أثناء حضورهما عرض أحد الأفلام التي عرضت في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، التي اختتمت مؤخراً.
وارتدت النجمة المصرية، في هذه الإطلالة فستاناً باللون الأسود، مكشوف الصدر وبفتحة من نصفها الأسفل، واعتمدت تسريحة شعر ناعمة انسدلت خصلاتها الطويلة على اجزاء من صدرها وظهرها برفق وحميمية.

وحاز مقطع الفيديو، على تفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها، الذين امطروها بالاشادات والإطراء والحب والغزل، ووصل عدد مشاهداته إلى أكثر من 1 مليون و6 آلاف مشاهدة منذ نشره قبل أيام قليلة.وكانت الفنانة هنادي مهنا، وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، قد اختتما مشاركتهما، في فعاليات الدورة الـ 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، بإطلالة أنيقة وجريئة، أدهشا بها الجمهور.

وظهرت الفنانة الجميلة هنادي، على الريد كاربت، بدار الأوبرا المصرية، بفستان ناعم ومكشوف الصدر، باللون الأحمر، وتسريحة شعر شديدة النعومة انسدلت خصلاتها على صدرها وظهرها.

واختارت مكياجًا هادئًا وجذابًا تناسب مع إطلالتها ولون بشرتها وملامحها الجميلة وقوامها ومفاتنها، مع إكسسوارات بسيطة توزعت بين انامله ووسط صدرها نهديها البارزين.

ومن جانبه ظهر الفنان أحمد خالد صالح، زوج الفنانة هنادي مهنا، ببدلة رسمية مع قميص أبيض ويلق ملون، وربطة عنق عرضية باللون الأسود.

وقاما الثنائي الرائع، مهنا وصالح، بأحتضان بعضهما وسط السجادة الحمراء، وكاميرات المصورين الصحفيين تتزاحم حولهما من كل جانب، للظفر بلقطات رومنسية لهما.

وشهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، الخميس، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في مختلف المسابقات الخاصة بهذه الدورة.

واستقبلت دار الأوبرا المصرية، على مدار 9 أيام، عرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحظي كلا من الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، الكاتب والمخرج البريطاني الشهير، كريستوفر هامبتون، بتكريم في حفل افتتاح المهرجان، بجائزة الهرم الذهبي التقديرية، كما حظيت ايضا النجمة المصرية منى زكي بتكريم بجائزة فاتن حمامة.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة