الجمعة، 16 إبريل 2021

ياسمين عبد العزيز تعلق لأول مرة على انفصالها عن زوجها وتنشر هذه الصور

2020-12-12 | منذ 4 شهر

أنهت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، الجدل الدائر منذ عدة أيام، بشأن إنفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، بمجموعة صور وتعليقات حديثة.

واحتفلت ياسمين عبد العزيز، بعيد ميلاد زوجها ومواطنها أحمد العوضي، بصور رومانسية واحضان وقبلات ساخنة، بعد تداول أنباء حول انفصالهما.

ونشرت عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورًا رومانسية للاحتفال بعيد ميلاد زوجها وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبيبي".

من جانبه شارك الفنان أحمد العوضي، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة من احتفال زوجته بعيد ميلاده، وعلق قائلاً: "شكرًا حبيبتي.. بحبك".

ولاقت الصور تفاعلاً كبيرًا من قبل جمهور ومتابعي الزوجين على السوشال ميديا، الذين هنأوا العوضي بعيد ميلاده، ودعوا لهما بالاستقرار والحياة الجميلة، وحرص نجوم الفن على تهنئتهما بالمناسبة.

وقالت الفنانة الشابة منى فارق معلقة: "ربنا يسعدكم"، وكتبت الفنانة إنجي الخطيب من جانبها: "ما شاء الله كل سنة وأنتم طيبين وربنا يسعدكم"، وأضافت متابعة: "أحلى كابل"، وأشادت أخرى إلى أن هذه الصور إخمدت شائعات الطلاق.

وفي الساعات الماضية نفى الفنان أحمد العوضي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، خبر انفصاله عن زوجته، وعلق على شائعة خبر انفصاله مازحًا: "إيه ده بجد؟.. تصدق معرفتش إلا من هنا".

يذكر أن آخر أعمال قدمها أحمد العوضى مسلسل "الاختيار" مع الفنان أمير كرارة، وقدم شخصية الإرهابي "هشام عشماوي"، وشارك في بطولته، محمد إمام، محمد رجب، صلاح عبد الله، حازم سمير، عمرو سعد، آسر ياسين، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

أما ياسمين عبد العزيز، فقدمت العام الماضي مسلسل ونحب تاني ليه، ولاقى نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولته، كريم فهمي، وشريف منير، وليلى عز العرب، وسوسن بدر، وآخرون، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى.

وعلى صعيد آخر يستعد صناع مسلسل "اللي ملوش كبير" بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، للتحضيرات الأولية للعمل، المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة