الجمعة، 16 إبريل 2021

بفستان أبرز منحنياتها.. سمية الخشاب تخطف الأنظار من وسط الريد كاربت

2020-12-11 | منذ 4 شهر

أشعلت النجمة المصرية سمية الخشاب، قبل قليل، الريد كاربت، في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بإطلالة أنيقة وجريئة.

وجاءت إطلالة سمية الخشاب، التي خطفت بها الأنظار، بفستان أسود سواريه ذو أكمام طويلة، وبطانة شفافة من الأعلى مما كشف اجزاء من بطنها وصدرها.وتعمدت النجمة المصرية، في اطلالتها، بمسك خصرها بكلتا يديها، لإبراز منحنياتها ومفاتنها وانوثتها بجراءة كبيرة، أدهشت الحضور في المهرجان ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت الفنانة سمية الخشاب، خلال مقابلة تلفزيونية على قناة dmc، الناقلة لحفل الختام، عن حزنها بسبب غيابها عن حضور فعاليات الأيام الماضية من مهرجان القاهرة الدولي لسفرها خارج البلاد.وأوضحت أن تنظيم المهرجان هذا العام نال استحسانها كثيرًا، ولهذا حضرت حفل الختام، مشيدّة بفيلم "حظر تجول" للفنانة إلهام شاهين، والذي يُعرض في المسابقة الرسمية، متمنية أن يحصل على جائزة المهرجان.

ويشهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة الـ 42، في الوقت الحالي، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في مختلف المسابقات الخاصة بهذه الدورة.

واستقبلت دار الأوبرا المصرية، على مدار 9 أيام، عرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، والنجمة المصرية منى زكي بجائزة فاتن حمامة.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة