الجمعة، 16 إبريل 2021

زوجة الفيشاوي تشعل السجادة الحمراء بفستان قصير والجمهور يتجاوز حدود الغزل

2020-12-10 | منذ 4 شهر

خطفت ندى الكامل، زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، الأنظار مساء اليوم بفستان قصير على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وتألقت زوجة الفنان الفيشاوي، بإطلالة مثيرة مرتدية فستاناً قصيراً فوق الركبة باللون الأسود أظهر مفاتنها فيما ظهر الفيشاوي بإطلالة غريبة مرتدياً جينز مع تي شيرت مطرز بتطريزات غريبة، وبالطو رمادي مطرز من الظهر.

وأشاد رواد مواقع التواصل بصور زوجة الفيشاوي التي نشرتها حسابات مهتمة بأخبار الفن والفنانيين وأناقتها التي جعلتها محط أنظار الجميع.

وتغزل الجمهور بجمال زوجة الفنان الفيشاوي فيما علق عدد من المتابعين بكلمات غزل وتحرش فاضحة.

وكانت ندى الكامل، زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي تعرضت خلال الساعات الماضية لموجة من التنمّر بسبب فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وظهرت فيه وهي تسير برفقة زوجها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي قبل أن يدعوها الأخير إلى الوقوف على منصة مستديرة صغيرة.

وانطلقت إثر هذا موجة من التعليقات الساخرة القاسية التي ركّزت على طريقة مشيها وشكلها، ومما جاء فيها: "نادية كامل الدسم" و"هي ماشية محندبة ليش؟ كأن في شي مثقل عليها" و"مش قادره تمشي حتى مرا" و"مش أدره تمشي بالكعب العالي" و"حسيت إنها حامل" و"حاطة الثقل عليه وهي تمشي" و"مشيتها مع الكعب ذكرتني بنفسي أول ما لبست كعب وأنا بالمتوسط"... وحقق المقطع على أحد الحسابات في ساعات قليلة أكثر من 46 ألف مشاهدة.

يُشار إلى أن الفيشاوي كان قد لفت الأنظار بتغزّله بزوجته بعد نشره صورة التُقطت لهما خلال مشاركتهما في حفل افتتاح الحدث السنوي مع التعليق: "يذوب قلبي عندما تنظر إليّ هكذا"

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة