الجمعة، 16 إبريل 2021

بطلة أنت اطرق بابي هاندا أرتشيل تشعل السوشيال ميديا بصورة مثيرة

2020-12-10 | منذ 4 شهر

شاركت الممثلة التركية هاندا أرتشيل بطلة مسلسل "انت اطرق بابي" متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة ناعمة ومميزة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن إعجابهم الشديد بها.

وارتدت أرتشيل قميص باللون الأبيض بأكمام طويلة، واختارت عليه فستان كت طويل من الجلد باللون الأسود ، وهو ما أبرز من رقة .ونعومة إطلالتها.وتركت هاندا أرتشيل شعرها منسدلا عبر اكتافها بتسريحة انسيابية وناعمة، وهو ما أبرز رقة ملامحها، ووضعت اللون الكشمير كأحمر شفاه، والآي شادو الناعم والماسكرا والكحل الأسود لتبرز جمال عينيها.

ولم تتكلف هاندا أرتشيل في ارتداء الاكسسورات؛ حيث اكتفت بالهور بإطلالة ناعمة ورقيقة.

وولدت هاندة أرتشيل في 24 نوفمبر 1993، وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية، وقد قامت هاندة بدراسة الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وأُختها هي الممثلة التركية الناشئة غمزة أرتشيل مواليد 17 مارس 1992.

واشتهرت هاندة ارتشيل بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz). وكذلك بدور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء ايضا دور موجدة في مسلسل حلقة.

وانضمت ارتشيل في عام 2012 إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول، تعتبر من الممثلات الأكثر جمالا او شهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستجرام في تركيا، وفي مارس 2017 أصبحت هانده ارتشيل سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة