الجمعة، 16 إبريل 2021

هنادي مهنا تقوم بفعل مثير مع زوجها على السجادة الحمراء

2020-12-09 | منذ 4 شهر

تعرضت الفنانة المصرية هنادي مهنا لهجوم من قبل بعض المغردين، بعد تداول فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بعمل غريب مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

ووثق مقطع الفيديو المتداول الفنانة الجميلة هنادي، وهي تقوم بسحب زوجها بشكل مفاجئ بسبب حديثه مع إحدى الفتيات المتواجدات على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وبدت مهنا غاضبة جدا أثناء توقف زوجها على السجادة الحمراء للحديث مع الفتاة التي لم تظهر في الفيديو، فسارعت هنادي إلى سحب أحمد من يده قبل أن ينهي حديثه مع الفتاة، واللافت في الأمر، هو لحاق الفتاة به واصرارها لاستكمال الحديث معه.

ورأى الجمهور أن سبب قيام مهنا بهذا الأمر هو "الغيرة"، فيما اعتبر كثيرون أن ما قمت به شيء طبيعي، خاصة وأن الفتاة التي كانت تتحدث مع زوجها منفلتة ويبدو أنها قصدت التحرش به لاغضاتها.

مغردون آخرون قالوا من جهتهم أن هنادي تصرفت مع زوجها بطريقتها غريبة .معتبرين أنها عاملته كطفل صغير دون مراعاة لكونه فنانا ومن حقه التحدث إلى أي شخص.

وانتقد البعض إصرار تلك الفتاة على اللحاق بزوج هنادي مهنا، والحديث معه رغم انسحابه من السجادة الحمراء.

وكان أحمد ابن الفنان الراحل خالد صالح قد احتفل بزواجه على الفنانة هنادي ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنا، مؤخراً، وسط حضور جمع غفير من نجوم الإعلام والفن


إخترنا لك
أخبار ذات صلة