الجمعة، 16 إبريل 2021

ملكة جمال العراق تستعرض أردافها داخل غرفة نومها

2020-12-09 | منذ 4 شهر

ظهرت ملكة جمال العراق وعارضة الأزياء آية زيدان، لأول مرة بإطلالة من داخل غرفة نومها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وتعمدت نجمة السوشال ميديا العراقية في اطلالتها، بتوجيه أردافها نحو عين الكاميرا، والانحناء من اوسطها إلى الأمام جلوساً، لإبراز منحنياتها وجمالها أمام جمهورها ومتابعيها.وبدت عارضة الأزياء آية زيدان، في الصورة بروب النوم وبيدها باقة ورد باللون الأحمر، وبتسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها على أجزاء من ظهرها وكتفها الأيسر.

وحرصت ملكة جمال العراق لعامي 2018 - 2019، على إغلاق خاصية التعليقات خشية من تعرضها لهجوم وانتقاد من قبل بعض جمهورها ومتابعيها على موقع إنستغرام.ومؤخرًا خطفت الشابة آية آل زيدان، أنظار جمهورها ومتابعيها، بإطلالة أنيقة وجريئة لها، نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، بإطلالة ساخنة لها.

وظهرت فيها، ببنطلون جينز ملتصق بنصفها الأسفل ويبرز أردافها من الأطراف بشكل كبير ومثير للعيان، باللون الأزرق، بالإضافة إلى فانيلة ضيقة باللون الأسود، وحذاء رياضي ونظارة شمسية انيقة.واختارت ملكة جمال العراق، لهذه الإطلالة، تسريحة شعر ناعمة معقودة خصلاتها من الأعلى ومنسدلة على ظهرها، واعتمدت مكياجا بألوان مختلفة منها أحمر الشفاة، وهو ما تناسب مع بشرتها وملامح وجهها وملابسها وتسريحة شعرها.

كما شاركت المودل العراقية آية آل زيدان ، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، في وقت سابق، بصورة إغراء جريئة للغاية.

وعلقت عارضة الأزياء الجميلة آل زيدان ، على صورتها الحديثة بالقول : " اصمت كأنك لم تفهم، وتجاهل كأنك لا ترى" وختمت التعليق بأشكال متعددة من الرموز التعبيرية.

وأرتدت عارضة الأزياء العراقية آية آل زيدان، لإطلالتها، فستاناً لامعًا ملتصقاً بجسدها، ومكشوف الصدر والذراعين مع فتحتين طوليتين تحت الابطين.

ولم تكتف المودل آل زيدان، بالظهور بفستان ضيق ومكشوف، بل تعمدت بلفت أردافها نحو عين الكاميرا، وأنحنت قليلا إلى الأمام لتبرز منحنياتها وجمالها بطريقة مثيرة للعيان.

واختارت تسريحة شعر ذهبية سلسة انسدلت خصلاتها على ظهرها المكشوف بطريقة انسيابية بديعة وخاطفة للأنظار.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت، آية آل زيدان ، على مكياجًا صاخب الألوان، وخاصة أحمر الشفاة ، وهو ما لم يتناسب مع بشرتها وقوامها ولون وتصميم فستانها.

وتلقت ملكة جما العراق، إثر هذه الإطلالة، انتقادات حادة، من قبل بعض المتابعين، واتهموها بإثارة غرائز الجمهور، فيما بقية المتابعين وهم الأغلبية، امطروها بالاشادات والإطراء والحب والغزل والتحرش.

وتحظى عارضة الأزياء العراقية آية آل زيدان، بمتابعة أكثر من 654 الف شخص ، على حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" فقط، تشاركهم عبره بجلسات تصويرها وبالكثير من حياتها الفنية اليومية


إخترنا لك
أخبار ذات صلة