الجمعة، 16 إبريل 2021

بعدما خطفت أبو هشيمة.. منة عرفة تظهر بسروال ناعم التصق بأردافها..

2020-12-09 | منذ 4 شهر

عادت مجدداً الفنانة الشابة منة عرفة، لإثارة الجدل، بعد ظهورها الأخير بملابس ملتصقة بجسدها، عبر مقطع فيديو تداولته منصات التواصل الاجتماعي.

وظهرت الفنانة عرفة، في مقطع الفيديو المتداول، مرتدية سروالاً ناعماً وفانيلة باللون الأحمر، ملتصقان بجسدها، وتسريحة شعر منسدلة فوق صدرها وظهرها، وهي تلهو مع جمل وسط الصحراء وتعمدت الفنانة المصرية الشابة، من خلال مقطع الفيديو، بأستعراض أردافها وتفاصيلها أمام الشخص الذي يقف خلف الكاميرا لتصويرها مع الجمل.

 

ووجه بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي، انتقادات حادة لمنة عرفة، بالإضافة إلى تعليقات تحتوي على عبارات وكلمات خادشة للحياء.

وأبدى آخرون، إعجابهم الشديد بالإطلالة الجريئة للفنانة عرفة، وعبروا من خلال حزمة تعليقات، عن حبهم لها، كما طلب منها بعضهم، الموافقة على الزواج منهم، وتغزلوا بجمالها وقوامها ورقتها..

وقال متابع "نيال أبو هشيمة الي حاطط عينه عليك" ، وحظي هذا التعليق بأكثر من 96 إعجاب من جمهور الفنانة المصرية الجميلة.

ويبدو أن التعليق آنف الذكر جاء مستوحي من إطلالة منة عرفة التي ظهرت فيها بوقت سابق، عبر حسابها على منصة إنستغرام، وهي ترتدي فستانا بنقشة التايغر، والذي قيل حينها أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، سيتزوجها كما فعل مع طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وزوجته الحالية ياسمين صبري، حين شاهدهما بفستان كفستان عرفة "التايغر".منة عرفة بدأت انطلاقتها الفنية من خلال دور سعاد حسني فى مرحلة الطفولة بمسلسل "السندريلا"، وهو من بطولة الفنانة منى زكي، ليتم ترشيحها بعد ذلك من قبل نجمة العمل للمشاركة فى فيلم "مطب صناعي" أمام الفنان أحمد حلمي، والمخرج وائل إحسان.

 

وبعد نجاحها فى العملين السابقين، انضمت لأسرة مسلسل "راجل وست ستات"، لتحقق نجاحا كبيرا مع الفنانين أشرف عبد الباقي وسامح حسين، لتتوالى العروض عليها بعد ذلك وتشارك فى عدة أعمال سينمائية وتليفزيونية منها فيلمي "الحب كدة" و"حلم العمر" مع الفنان حمادة هلال، وفيلم "آخر كلام" مع حسني حسني ومدحت تيخة، و"البيه رومانسي" مع محمد عادل إمام، وغيرها الكثير.وشاركت في يناير الماضي بفيلم "شريط 6"، من بطولة خالد الصاوي ، تارا عماد، خالد أنور، نانسي صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة،

 

ياسر الطوبجى، فيما ظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف وهم : وفاء عامر وطارق عبد العزيز وسليمان عيد، وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرين، والفيلم من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد سلامة.

كما شاركت منة عرفة في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "ليالينا 80" وهو عمل درامي جمع عدد من الفنانين مثل إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي وصابرين ومحمد عادل ونهى عابدين وأخرون.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة