الجمعة، 16 إبريل 2021

نشوب مشادة بين حلا شيحة ومعز مسعود قبل قليل.. ومصدر يكشف السبب

2020-12-09 | منذ 4 شهر

أفاد مصدر مقرب من الفنانة المصرية حلا شيحة، بنشوب مشادة بينها وبين مواطنها الداعية والمنتج الفني معز مسعود، أثناء مناقشتهما مساء اليوم الاستعدادات لاستكمال زواجهما.

وأكد المصدر أن زواج معز مسعود من حلا شيحة بات مهددًا لسبب صادم، يتمثل في طلب مسعود من حلا شيحة ترك التمثيل تمامًا، والتفرغ للحياة الزوجية وتربية أبنائها
واوضح المصدر أن حلا شيحة عارضت الأمر بشدة هذه المرة، موضحا أن معز مسعود قال لها إنه سبق وأن خاضت تجربة الاعتزال لمدة 12 عامًا لاسيما وأن عودتها للفن جاءت منذ فترة قصيرة وهو ما يجعل عودة الأمور لطبيعتها خلال الاعتزال مواتية.

وقال أن الفنانة شيحة بررت أمر اعتزالها في السابق بأنها كانت خارج مصر فضلًا عن أن الأبناء كانوا صغارًا لكنهم حاليًا لم يعودوا صغارًا كما كانوا في السابق، ولن يعيقوها عن الاستمرار في الفن خاصة وأنها ستقيم في مصر.

ونوّه المصدر بأن معز مسعود، طالب حلا شيحة بأن تفكر في الأمر جيدًا كي يتسنى لهما إتمام الزواج خاصة وأنه يرغب في الاستقرار وعدم الزواج بعدها، وأن ترتدي الحجاب وتعيش حياة هانئة على غرار ما فعلت صديقتها الفنانة حنان ترك.وحتى الآن وفق ما أكد المصدر لم يتم حسم هذا الأمر الذي أصبح مطروحًا بين أسرة حلا شيحة أيضًا، وأن والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة نصحها بالهدوء في اتخاذ هكذا قرار حتى لا تعود للندم على شيء في حياتها خاصة وأنها تبحث عن الاستقرار.

وفي السياق وجه المخرج المصري مجدي الهواري، اليوم، رسالة نارية لمواطنه الداعية والمنتج معز مسعود، بشأن ارتباطه بالفنانة حلا شيحة بعد انفصاله عن الفنانة شيري عادل، ومن قبلها المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

وقال مجدي الهواري في رسالته عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، مهاجماً معز مسعود بسبب ارتباطه بحلا شيحة: "رحلتنا واحدة": في رحلات القطارات في اوروبا في عربية مخصصة للنساء فقط، في كل محطة يتغير رواكبها !! عن رحلة معز مسعود اتحدث".

ومؤخرًا أعلن الثنائي معز مسعود وحلا شيحة ارتباطهما، بعد وقت قصير من نشر مسعود مقطع من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه على موقع إنستغرام، مصحوبا بلقطات من أفلام Rocky.

وعلق الداعية والمنتج المصري على مقطع الأغنية قائلا:" لقد سجلت مؤخرا بواسطة هاتفي جزء من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007"وتابع موجها حديثه إلى حلا شيحة: "هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحد، لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة"، وهو اقتباس من أغنية Shallow التي قدمها برادلي كوبر مع ليدي جاجا في فيلم A Star Is Born، وتتحدث عن الاقتراب من الصعود إلى السطح والأضواء حيث لا يمكن للآخرين إيذائهما.

وردت الفنانة حلا شيحة على رسالة المنتج معز مسعود بتعليق أبدت فيه سعادتها باهدائه لها تلك الأغنية، قالت فيه باللغة الإنجليزية: "هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال".

ولم تكتف شيحة بذلك التعليق، بل قامت بنشر مجموعة من الفيديوهات الخاصة بمسعود، عبر حسابها على موقع إنستغرام، وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان.

وكتبت معلقة: "لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم".وفي وقت سابق، فاجأت الفنانة المصرية، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، بالظهور لأول مرة، وهي مرتدية الحجاب، بعد ارتباطها بمواطنها الداعية والمنتج معز مسعود، عقب حصولها على الطلاق من زوجها السابق الكندي الجنسية "ستيف مارك".

وشاركت حلا شيحة جمهورها ومتابعيها، عبر خاصية الستوري بحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، بصورة حديثة، ظهرت فيها بالحجاب وهي ترفع المصحف الشريف بيدها وتبتسم، وكتبت على صورتها معلقة: "لحظات مع القرآن".

ونالت الفنانة شيحة، طلاقها رسميا من زوجها ووالد أطفالها الاربعة، "ستيف مارك"، وذلك بعد نحو عام ونصف من إعلان شيحة الانفصال عنه.

وقد حصلت حلا، على وثيقة رسمية بالطلاق من الشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية كون عنوان زوجها السابق، يتبع تلك المحافظة وفقاً للإجراءات القانونية.

وكشف مصدر مقرب من شيحة، في تصريح صحفي أنها لم تحضر بنفسها وكذلك طليقها، إذ أرسل الطرفان وكلاء قانونيين عنهما لإنهاء الأمر.

وأوضح المصدر أن الطلاق تم ظاهريا برغبة الطرفين لكنه باطنيا سعت إليه حلا شيحة، مستشهداً بأنها أبرت طليقها من كافة النفقات الزوجية التي كان لها الحق أن تلزمه بها.

ونوه المصدر إلى أن الطلاق الذي تم فسح الطريق أمام حلا شيحة لإعلان زواجها من الداعية والمنتج الفني معز مسعود، في ظل التأكد من ارتباطهما سويا والاتفاق على الزواج في وقت سابق.

وأكد أن شيحة أنهت الجدل حول احتمالية حدوث مشاكل مستقبلاً مع طليقها بشأن أبنائهما حال تزوجت، حيث أكدت من خلال رسالة عبر وكيلها القانوني إلى طليقها، بأن القانون المصري يتيح تواجد الأبناء الصغار مع الأم، وحال تزوجت تذهب الحضانة للجدة وذلك لقطع الطريق عن أي مشاكل مستقبلية.

وجاء انفصال حلا شيحة عن زوجها في أبريل من العام الماضي، حيث قررت العودة مجددًا للتمثيل من خلال مشاركتها في السباق الرمضاني وقتها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "زلزال".

ويوسف هاريسون، الزوج السابق لحلا شيحة كندي الجنسية، لكنه يتقن اللغة العربية، حيث عاش فترة شبابه في مدينة الإسكندرية ودرس في إحدى المدارس الأمريكية في مصر، وظل مقيمًا فيها فترة طويلة.

وتعرف على حلا شيحة قبل شهرتها، لكنه كان وقتها على غير دين الإسلام، ومن خلال إحدى رحلاته بصحبة أصدقائه في سيناء ونويبع، بدأت تتغيرت حياته ثم سافر بعدها إلى إنجلترا، وبدأ يقرأ عن الإسلام ويقرأ القرآن ليشهر إسلامه بعد ذلك.

وبعدما أعلن يوسف إسلامه كانت الفنانة حلا شيحة قد ارتدت الحجاب، ما دفعه للتقرب منها من جديد بعدما ابتعد عنها 5 سنوات، وتزوجا عام 2006 عندما اعتزلت التمثيل وفضلت الابتعاد عن الساحة الفنية والبرامج الحوارية، وأنجبت منه أربعة أبناء هم "هنا وخديجة وأحمد وعائشة".

يُشار إلى أن الأبناء يعيش منهما اثنان من الكبار مع والدهما في كندا بحكم دراستهما هنالك، أما الآخرين فهما صغار ويعيشان مع والدتهما في مصر.

ويُذكر أن حلا شيحة، ومعز مسعود أثارا جدلاً كبيرًا طوال الفترة الماضية بشأن علاقتهما، خاصة بعد مشاهدتهما سويا، أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما صور عدة من لقاءاتهما لمواقع التواصل الاجتماعي.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة