السبت، 01 أكتوبر 2022

فنانة شهيرة تظهر بفستان مسروق في مهرجان القاهرة.. وهذا اعتذارها بعد الفضيحة

2020-12-09 | منذ 2 سنة

تعرضت فنانة مصرية شهيرة، لموقف محرج للغاية، بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي، بالفستان "المسروق" من مصمم ازياء عالمي.

وفي التفاصيل: أطلت الفنانة المصرية بسمة، من على السجادة الحمراء في الدورة الـ 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، بفستان قطيفة باللون النبيتي مزين بكرانيش باللون الموف، مشقوق عند أحد الساقين.بسمة تعرضت لانتقادات شديدة من قبل عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، واتهموها بأنها ارتدت فستان نسخة مقلدة من فستان احد مصممي الأزياء اللبنانيين العالميين، ووصفوه بأنه فستان مسروق.

الفنانة المصرية نشرت صورة لها بالفستان المقلد وصورة للفستان الأصلي، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت اعتذارا لمصمم الفستان الأصلي.بسمة كتبت: “انتشرت الصورة دي واتبعتتلي اكثر من مرة.. طبعا اعتذار واجب.. الحقيقة مكناش نعرف الموديل من ابتكار مين، لكن من حلاوته اتنفذ بدون تغييرات”.وأضافت: “وقعت في غرام كل تفاصيل الفستان! بعتذر بالاصالة عن نفسي وعن طاقم العمل اللي تعاونت معاه، وعزائي، ان يعتبر الفستان تقديرا مننا لمصممه. يمكن في يوم يحالفني حظ اني البس من عنده كمان”.وكانت بسمة قد نسقت مع فستانها مجوهرات رقيقة، وتركت شعرها منسدلا على ظهرها، وانتعلت حذاء فضي أنيق


إخترنا لك
أخبار ذات صلة