الجمعة، 16 إبريل 2021

أمل عرفة تحتضن ابنتها داخل مسبح.. ومتابعون: أين ملابسكن

2020-12-06 | منذ 4 شهر

تداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، صورة للنجمة السورية أمل عرفة وابنتها وهما داخل مسبح.

وارفقت هذه الصفحات مع الصورة المتداولة تعليقات تتضمن إشادة بمسيرة عرفة الفنية وبجمالها، وكذا التطرق إلى الشبه الكبير بينها وبين ابنتها.
وظهرت عرفة في الصورة، وهي تحتضن ابنتها داخل المسبح، وعلقت عليها قائلة: "ولا أغلى الله يحفظ أولاد الجميع".

وحصدت هذه الإطلالة، إعجابات وتعليقات كثيرة، وكان من بين المتفاعلين عدد من زملاء وزميلات النجمة السورية، منهم نسرين طافش ورواد عليو وصباح الجزائري، اللاتي تغزلن بجمالها وجمال إبنتها.

إلا أن بعض المتابعين وجهوا رسائل نصح للفنانة أمل عرفة من أجل الحفاظ على مسيرتها الفنية بأن لا تقتدي بالفنانات اللواتي يذهبن إلى طريق العري من أجل الشهرة. حسب قولهم.
ومؤخرًا شاركت الفنانة أمل عرفة متابعيها بصورتين إحداها لها والأخرى لإبنتها الصغرى "مريم" من طليقها ومواطنها الممثل عبد المنعم عمايري، عبر حسابها على إنستغرام.

مشاركة عرفة تضمنت نشر صورة قديمة لها وهي طفلة وأرفقتها بصورة لابنتها مريم وهي في العمر نفسه، معلقة عليها بالقول:" لما كنا أنا وبنتي مريم صغار وبنفس العمر.. أعز صحاب".

وبدأ الشبه بين الأم وابنتها، لدرجة كبيرة، وهو ما عبر عنه متابعوها خلال التعليقات، وأكدوا أن الصورتين تشبهان بعضهما، إلى حد كبير.

وانهالت التعليقات والإعجابات على الصورة بكثرة، منها طلب أحد الشباب المعلقين، يد إبنة الفنانة أمل عرفة للزواج قائلاً: "بتعمليني صهرك بدون بلوك بليز .. بحبك يا أفضل فنانة عربية "، فردت عليه قائلة : "ما بدي جوز بناتي".

وقالت متابعة معلقة: "متابعتك من الأردن من زمان أنا وأهلي كنا بنحب مسلسلاتك وادوارك أيام الدراما السورية... وحالياً مفتقدينها"، فردت عليها النجمة السورية بالقول : "والله ونحنا كمان مفتقدينها".

من جانب آخر أعلنت الفنانة أمل عرفة في وقت سابق، عن استعدادها لطرح عمل غنائي جديد باللهجة المصرية يحمل اسم "إنت أشطر"، وهو من كلمات وألحان مدحت خولي.

وكانت عرفة قد كشفت عن تحضيراتها لأغنيتين سيتم تسجيلهما وإطلاقهما قريبا، الأولى "سنغل" من كلمات وألحان فتحي الجراح، وهي ضمن سياق مشروع بينها وبين الجراح يتم خلاله طرح أغنية كل مدة موضوعاتها متعلقة بـ "حكايا عشاق"، بحيث يكون الطرفان ضمن ظرف معين وتتحدث عنهما غناء وموسيقا.

أما الأغنية الثانية فهي "ع البساطة" لوالدها الموسيقار الراحل سهيل عرفة بتوزيع جديد لمحمد عساف ويتم العمل عليها وطرحها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

ودرامياً لا زالت الفنانة عرفة تحصد ثمار جهدها ونجاحها في مسلسل "شارع شيكاغو"، الذي عرض مؤخراً، وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، حيث قدمت شخصية "سماهر" وهي مغنية تشكل ضمن شخصيات العمل "ميرامار العصر الحالي".


إخترنا لك
أخبار ذات صلة