الجمعة، 16 إبريل 2021

أنوثة مذيعة روتانا تٌفقد الفنان محمد عبده السيطرة على غريزته.

2020-12-06 | منذ 4 شهر

عاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفنان العرب الفنان محمد عبده وهو يتغزل بالمذيعة اللبنانية أنجيلا مراج، مقدمة برنامج "POP UP"الذي يذاع على قناة روتانا.

وظهرت أنجيلا بالفيديو وهي تقوم بالتقاط صورة عن طريق السيلفي مع الفنان محمد عبده لمشاركته مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الذي ظهر فيه عبده يتغزل بجمالها حيث قال: "أنتِ جميلة جداً.. وكل لبس بتلبسيه أحلى"، وفي رده على السؤال حول رأيه في المقابلات التي أجرتها معه، أجاب عبده : “أحلى واحدة التي كنت أغازلك فيها” وخلال الأيام الماضية صدر عن دار" تكوين" العالمية للنشر والتوزيع الكتاب الأول عن الفنان محمد عبده والذي حمل عنوان "أوراق من حياة فنان العرب محمد عبده" الجزء الأول من تأليف الناقد الفني علي فقندش.

ويتناول الكتاب لأول مرة سيرة فنان العرب وقصة حياته منذ الطفولة مرورًا بكافة المراحل المهمة في حياته والأشخاص المؤثرين الذي أسهموا في إبرازه وتقديمه في البدايات وصولاً إلى المرحلة الحالية التي توجت تربعه على قمة الساحة الفنية المحلية والخليجية والعربية.

ويعتبر الفنان السعودي محمد عبده الملقب بفنان العرب من أشهر الفنانين على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية


إخترنا لك
أخبار ذات صلة