الجمعة، 16 إبريل 2021

أمينة العلي تخلع حمالة الصدر: النتيجة فرقت

2020-12-06 | منذ 4 شهر

نشرت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية، أمينة العلي، صورا حديثة لها، عبر حسابها الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها متسائلة جمهورها ومتابعيها: " بتحبوا تتصوروا سلفي؟".

وعبرت عن شكرها للدكتور الذي اقترح عمل تحديد للفك عن طريق شفط الدهون من اللغلوغ ، وقالت :"طبعا ما كان في بالي نهائيا بس فعلا النتيجة فرقت واعتمدت مكياجا بارز الألوان خاصة أحمر الشفاة، مع عقد مجوهرات وسط صدرها، وإكسسوارات على معصمي يديها وساعة باللون الأسود.

وقامت الفنانة المغربية الشابة، بإغلاق خاصية التعليقات على هذه الإطلالة، خشية من تعرضها لانتقادات قاسية من قبل متابعيها، بسبب ظهورها بدون حمالة صدر. ومؤخرًا ظهرت العلي، بفانيلة قصيرة مكشوفة الذراعين واجزاء من بطنها، باللون الأحمر، مع سروال ضيق باللون الأسود، عبر حسابها على موقع إنستغرام.

واختارت الفنانة أمينة لإطلالتها، تسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها على كتفيها وظهرها، ومكياج بارز الألوان خاصة أحمر الشفاة.والملاحظ انها قامت بأغلاق خاصية التعليقات خشية على ما يبدو من تعرضها لهجوم وانتقاد البعض بسبب ملابسها الجريئة.

جاء ذلك بعد مشاركتها، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، بفيديو حديث لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت عليه تعليق قالت فيه :"لا تزعلوني".

وتحدثت الفنانة العلي، عن الهجوم والانتقاد الشديدين اللذين تتعرض لهما من قبل البعض بسبب زيادة وزنها وشكل أنفها وغير ذلك.

وقالت مدافعة عن نفسها: "وزني ما زاد وحين يظهر وزني زائد من الوسط (الأرداف) فذلك بسبب التصوير السيء من زوايا غير مناسبة.. وخشمي طويل وحلو ومش اطفس مثلما يقول المهاجمين علي".

وأضافت النجمة المغربية: "مرة نزلت صورة وطلعتوا ركبتي حلوة وبيضاء ومرة طلعتوها سوداء ونزلوها في تويتر بعدما عملوا عليها دائرة. وهذا الي ظهر هو الظل لأن التصوير كان سيء".

ودعت أمينة العلي، متابعيها إلى عدم استفزازها وقول كلام شين فيها، مطالبة إياهم في ذات الوقت أن يقولوا كلام زين أو يصمتون.وظهرت العلي في الفيديو الطويل، مرتديةً بيجامةً ملونة وناعمة مكشوفة الصدر والذراعين، وبتسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها برفق على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها المكشوفان .

وتعمدت النجمة المغربية، وضع يديها على خصرها من وقت لآخر واستعراض مفاتنها وجمالها للتأكيد بأن وزنها مناسب لقوامها وأن بشرتها بيضاء ناعمة وليس كما يقول المهاجمون.

واختارت الفنانة العلي، مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون البشرة والشعر، مما أبرز جمالها وأناقتها ورقتها.

وحازت الفيديو على تفاعل كبير من قبل متابعيها ومحبيها، الذين امطروها بالتعليقات التي أكدت تناسق وزنها مع قوامها ولون بشرتها وملامحها الجميلة.

كما تضمنت تعليقات متابعو ومحبو الفنانة أمينة العلي، عبارات وكلمات إطراء وغزل وتحرش، بعضها كانت خادشة للحياء، وأيضا هجوم وانتقاد بسبب ما أسماه البعض زيادة وزنها وظهورها الجريء وكانت قد صرحت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية، في وقت سابق، بأنها تعاني من كم كبير من الانتقادات بسبب أنوثتها الطاغية، مشيرة إلى أنها بمجرد أن ترتدي أي شيء تواجه اتهامات بأنها تتعمد إبراز مفاتنها، على الرغم أنه عندما تقوم فتاة نحيفة بارتداء نفس الملابس لا تواجه أي انتقاد.

وقالت العلي عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”:”في صورة هنزلها مرة كنت لابسة فستان وجالي انتقادات كتير كيف لابسة هالفستان ومدري ايش.. وشفت واحدة مشهورة في السوشال ميديا ومثلت قبل كده لابسة نفس الفستان طالع عليها تحت الركبة أنا بشتري فستان تحت الركبة بلبسه ألاقيه فوق الركبة”.

وتابعت :”اللي أبغى أوصله ليكم أن والله العظيم أنا تعبت من هالموضوع وبدأ يأثر على نفسيتي.. مش أي بنت تكون الأشياء الأنثوية فيها بارزة خلقة رب العالمين.. إيش ما لبست للاسف في أوطاننا العربية بيجيها انتقاد.. وأي واحدة نحيفة ما حدا بيتكلم عليها وبتاخد راحتها قي اللبس” .


إخترنا لك
أخبار ذات صلة