الجمعة، 16 إبريل 2021

فيفي عبده تعجز عن الحركة وطبيبها الخاص ينقلها إلى المستشفى.. فهل اصيبت بكورونا؟

2020-12-06 | منذ 4 شهر

أفاد مصدر مقرب من الفنانة والراقصة الاستعراضية المصرية فيفي عبده، بأنه تم استدعاء طبيبها إلى منزلها في وقت متأخر من مساء أمس، بعدما ساءت حالتها الصحية.

واضاف المصدر بأن طبيب فيفي عبده نقلها على الفور الى المستشفى نتيجة للتطورات الخطيرة لحالتها المرضية، والتي تسببت في عجزها عن الحركة.ولفت إلى أن الفنانة فيفي عبده، تعاني من عدة أمراض، منها آلام بفقرات العمود الفقري والتهابات حادة في الصدر والرئة، وحمى شديدة.

وأبدى المصدر تخوفه الشديد من أن تكون الفنانة فيفي عبده قد أصيبت بفيروس كورونا، منذ عدة أيام، وأصبحت حالتها المرضية مستعصية على العلاج من الفيروس.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من إثارت الراقصة الاستعراضية المصرية، قلق محبيها عقب ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها بوقع "إنستغرام" أعلنت فيه عن تعرضها لأزمة صحية سيئة، دون أن تكشف تفاصيل تلك الأزمة لكنها طلبت من محبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقالت: "وحشتونى جدا وادعوا لي لأن أنا عيانة وكنت مخبية عليكم إني عيانة، وكل يوم عشمانة في ربنا إنه يشيل عني وأطلع لكم وأشوفكم".وأضافت: "ادعو لي إن أبقى كويسة محتاجة دعواتكم وبإذن الله ربنا يقومني من اللي أنا فيه". متابعة: "بحبكم أوي وعايزاكم أسعد ناس في الدنيا، وحبكم هو اللي هيقومني من اللي انا فيه ويرجعني تاني أحسن من الأول".

وفور نشرها لمقطع الفيديو، تناقله العديد من متابعيها على نطاق واسع ليتصدر اسمها حديث الجمهور، وسط تساؤلات عن حالتها الصحية في ظل حالة من القلق خاصة وأنها لم تحضر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 التي انطلقت الأربعاء الماضي.

يذكر أن الفنانة فيفي، اختفت عن صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعي، منذ عدة أيام، رغم أنها لم تغيب عنها مثل هذه المرة، حتى خلال تعرضها لوعكات صحية في أوقات سابقة.

وأثار هذه الخبر المؤلم، حزن جمهور الراقصة الاستعراضية، والوسط الفني في مصر، متمنين لها الشفاء العاجل والعودة إلى جمهورها في أسرع وقت.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة