الجمعة، 16 إبريل 2021

بالفيديو.. إلهام شاهين تزغرد: بنتي هتتجوز

2020-12-06 | منذ 4 شهر

حل صناع فيلم "حظر تجول"؛ إلهام شاهين، أحمد مجدي والمخرج أمير رمسيس، ضيوف على برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة CBC. عبر المخرج أمير رمسيس عن سعادته بعرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلا إنه يعتز بالمهرجان وتعلم منه الكثير، ويرى أن له مكانة مميزة، مشيرا إلى أن الفيلم

وجهت إلهام شاهين التحية لصناع الفيلم الغير متواجدين في الأستوديو، خاصة أمينة خليل التي تحتفل بزواجها خلال الأيام المقبلة، وأطلقت زغرودة احتفالية، قائلة "بنتي بتجوز"، في إشارة إلى دورها في فيلم "حظر تجول"أوضحت إلهام شاهين أن أمير رمسيس رفض أن تلتقي مع أمينة خليل قبل تصوير الفيلم، حرصا منه على وجود مشاعر فاترة بينهما، لكي يظهر ذلك على الشاشة.
أشار أمير رمسيس أنه خشى أن تقع أمينة خليل في حب إلهام شاهين لو قابلتها قبل تصوير الفيلم، في حين أنه يعتمد على كراهيتها لها طوال الفيلم.

كما وجهت إلهام شاهين التحية للممثل الفلسطيني كامل الباشا، بطل الفيلم، معبرة عن إعجابها بموهبته وفنه، وعبرت عن سعادتها بالعمل مع أحمد مجدي، كونه ابن مجدي أحمد علي، مخرج أفلامها المفضلة، "يا دنيا يا غرامي" و"خلطة فوزية يذكر أن "حظر تجول" فيلم من النوعية الاجتماعية، وتدور أحداثه خلال يوم واحد أثناء حظر تجوال، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وبطولة إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدي، ومحمود الليثي.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة