الجمعة، 16 إبريل 2021

درة تطل بشورت زهري من وسط البحر.. صور

2020-12-06 | منذ 4 شهر

شاركت النجمة التونسية درة، جمهورها ومتابعيها، بصور جريئة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وتألقت الفنانة التونسية، في إطلالتين مختلفتين من حيث اللبس والمكياج وتسريحات الشعر وحركات الإغراء، حيث بدت في الصورة الأولى مستقيمة فوق قارب وسط البحر وهي مرتدية فستان بينك فوق الركبة ومكشوف الذراعين.كما اعتمدت على حزام باللون الذهبي وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها واجزاء من الصدر والظهر ويدها اليسرى تتحسس شعرها الناعم برقة متناهية ومثيرة.

أما في الصورة الثانية فظهرت درة، جالسة فوق القارب، بسويت شورت باللون الزهري، وبتسريحة شعر ناعمة انسدلت خصلاتها برفق وحميمية فوق صدرها وظهرها .

ووصلت الإعجابات بصورتي نجمة فيلم في يوم وليلة، خلال ساعات قليلة من نشرهما، إلى أكثر من 207 ألف إعجابا، كما وصلت تعليقات متابعيها إلى أكثر من 1400 تعليقا.يذكر أن مهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم بداية الشهر الجاري في القاهرة، شهد تكريم النجمة التونسية، بجائزة التميز عن دورها في مسلسلها “الحرملك”، وظهرت خلال حفل التكريم بجوار نصب تذكاري للفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي على السجادة الحمراء.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة درة، الجزء الثاني من مسلسل الحرملك، الذي عرض خلال العام الحالي، ومن المقرر أن يعرض الجزء الثالث منه العام المقبل.



كما عرض للنجمة التونسية مؤخراً - ايضا - فيلم فى يوم وليلة، مع الفنانين، خالد النبوي، خالد سرحان، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمود أوتاكا، سامي مغاوري، شادي جمال أسعد، حمزة العيلي، محمد جمعة، مجدي عبيد، جيهان أنور.

وشارك الفيلم في الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي بالمغرب، وحصل الفنان أحمد الفيشاوي على جائزة أحسن ممثل من المهرجان عن دوره في العمل، كما تم عرضه في مهرجان مالمو السينمائي، ضمن فعاليات الدورة التاسعة.

وجسدت فيه الفنانة درة، دور امرأة مطلقة، لديها ابن وابنة، وتعيش في منزل شقيقها "إبراهيم" وزوجته، ما يثير استياء الأخيرة، ويدفعها إلى التشاجر مع زوجها مرات عدة، وتتوالى الأحداث وتكتشف أن انفصال ميرفت عن زوجها سببه علاقتها المتوترة بحماتها، التي هددت ابنها بطرده من منزلها حال إعادة طليقته إلى عصمته.

وتميزت الفنانة درة بإجادتها أداء أدوار متنوعة وأثبتت وجودها بجدارة وعملت مع معظم نجوم الدراما العربية، منهم الفنان أحمد السقا في فيلم "بابا" وشاركهما في البطولة صلاح عبدالله، إدوارد، وخالد سرحان، والفيلم من إخراج علي إدريس.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة