الجمعة، 16 إبريل 2021

سيجار وفستان قصير.. هيفاء وهبي تشعل إنستجرام (شاهد)

2020-12-06 | منذ 4 شهر

تحرص الفنانة هيفاء وهبي على مشاركة جمهورها، كل تفاصيل الأوقات والأيام التي تقضيها، بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت وهي تدخن السيجار مرتدية فستان قصير باللون الأورانج، وتركت شعرها الأسود منسدلا على كتفيها مما أبرز جمالها.يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح"، بطولة معتصم النهار، شريف سلامة، روجينا، صبري فواز، فراس سعيد، أحمد فهمي، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.سبق، أثارت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، جدلا مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد غنائها لأول مرة لوالدتها.

وشاركت فياض مقطعا مصورا لها مع ابنتها عبر حسابها على موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي، وهما يؤديان أغنية “توتة” لهيفاء وهبي
وكتبت زينب فياض مع الفيديو لمتابعيها: “الفقرة التي تحبوها كلكم. فقرة أنا ودانييلا، دانييلا مقضيتها عم تقول توتة توتة طول اليوم.وفي سياق متصل، مازالت الخلافات بين المطربة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيرى، لم تنتهى لوقتنا هذا.

وتطورات جديدة شهدتها الساعات الماضية، فى قضية هيفاء وهبي ومديرأعمالها،وذلك بعد تسريب عقد الزواج المبرم بينهما، عن فارق العمر بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها، حيث أن الزوج مواليد 13 نوفمبر 1986 بينما هيفاء مواليد 10 مارس 1974، أى فارق العمر بينهما 12 عاما.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة