الجمعة، 16 إبريل 2021

محمد رمضان يتلقى صفعة قوية في مطار القاهرة وأيام سوداء تنتظره.. فيديو

2020-12-06 | منذ 4 شهر

يخضع الفنان، محمد رمضان، الذي أثار جدلا واسعا في مصر واتهم بالتطبيع مع إسرائيل، للتحقيق من خلال لجنة مسئولة عن القضية تحت إشراف تحاد النقابات ونقابة المهن التمثيلية.

​وأثار الفنان المصري، في الشهر الماضي، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي، صورة أظهرت رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة أخرى لرمضان وهو يعانقه، معلقا بكلمة "الملك"وبحسب موقع "في الفن"، فإنه في حال استقرت اللجنة على إدانة الفنان بالتطبيع بشكل رسمي، ستصل عقوبته على أقل تقدير للوقف عن العمل التمثيل والفن بشكل عام لمدة سنة.
وقررت نقابة المهن التمثيلية في اجتماعها الذي انعقد في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني إحالة الفنان المتهم بالتطبيع للتحقيق على خلفية الصور المنتشرة له برفقة مجموعة من المشاهير الإسرائيليين.

وذكر نقيب المهن التمثيلية في وقت سابق بأن عقوبات النقابة قد تصل إلى الشطب، مشيرا إلى بحالة المؤلف المسرحي الراحل علي سالم الذي عوقب بالشطب من النقابة بسبب زيارته إلى إسرائيل ومواقفه التطبيعية.



وقال:العقوبات في النقابة تبدأ من الإنذار وتصل إلى الشطب. محمد رمضان ستكون أمامه الفرصة للتحدث وقول ما لديه للدفاع عن نفسه.

واحتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية بواحدة من الصور موضع الجدل، وكذلك المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الذي كتب بحسابه على "تويتر": "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

فيما دافع مسؤول بوزارة الخارجية الإسرائيلية في مقطع فيديو، عن تصرف رمضان، ومهاجما منتقديه، قائلا: "صراحة لن أقول إننا محبطين لكننا نستغرب، هي حاجة غريبة ومضحكة إن صورة بسيطة مع شخص إسرائيلي تسبب كل هذه الهيصة والضجة الإعلامية".

من جانبه قال رمضان، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع الإسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه، معلنا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل. أعقب ذلك نشره صورة علم فلسطين على حسابه بموقع "فيسبوك"، وإعلانه الاستعداد لإقامة حفل في فلسطين.

ووصل الفنان المصري محمد رمضان الى مصر اليوم الجمعة قادماً من دبي بعد الأزمة التي فجرّتها صوره مع اسرائيليين في الإمارات.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو لحظة وصوله إلى أرض المطار واسقباله من قبل عدد من عمال المطار فقط في حين تجاهلت خبر عودته كافة وسائل الإعلام المصرية.

​وأثار الفنان المصري، في الشهر الماضي، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي، صورة أظهرت رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة أخرى لرمضان وهو يعانقه، معلقا بكلمة "الملك"


إخترنا لك
أخبار ذات صلة