الثلاثاء، 13 إبريل 2021

رانيا يوسف تبرز أردافها بالبكيني وتكشف لباسها الداخلي

2020-12-05 | منذ 4 شهر

اعادت حسابات مهتمة بأخبار الفن والمشاهير نشر صور جريئة للفنانة المصرية رانيا يوسف.

وظهرت "رانيا"، في الصور المتداولة مرتدية"مايوه بكيني"، وفوقه "كاش مايوه" شفاف باللون الأبيض، كما كشفت عن فخذيها بالكامل.ودائمًا ما تحب رانيا أن تلفت الأنظار إليها من خلال إطلالتها الجريئة، مايعرضها لانتقادات قوية من المتابعين.

وكانت الفنانة المصرية، رانيا يوسف أثارت الجدل قبل يومين بإحدى إطلالاتها الجريئة، رغم غيابها عن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.ونشرت رانيا يوسف صورة ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً، تبين أنه ذلك الذي أثار الجدل عندما ارتدته لحضور فعاليات مهرجان الجونة الذي أقيم أخيراً.

وأكدت رانيا أنها غابت عن مهرجان القاهرة السينمائي بسبب انشغالها بعدة أعمال فنية، وأكدت حضورها حفل الختام. وسخرت رانيا من الشائعات بنشر كوميكس تم تداوله بكثرة عن افتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفستانها، نشرته عبر خاصية الإستوري في حسابها على موقع إنستغرام وعلقت عليه، قائلة: "انتظروني أنا مش جاي".

وأقيم، مساء الأربعاء، حفل افتتاح الدورة الـ 42 من ​مهرجان القاهرة السينمائي​ في دار الأوبرا المصرية، وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور، وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري، وبعدها قدم الممثل أشرف عبد الباقي فقرة تمثيلية بعنوان "السينما لو وقفت هنشتغل إيه"، ليبدأ في اختيار أعمال بديلة لمن يعمل بالسينما.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة