الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021

الرئيس هادي يوجه دعوة هامة لأبناء محافظة تعز

2020-12-05 | منذ 10 شهر

شدد الرئيس هادي على ضرورة توحيد الجهود الرسمية والشعبية لاستكمال تحرير محافظة تعز، وتفعيل عمل مؤسسات الدولة المختلفة الخدمية والأمنية.

وقال هادي خلال استقباله اليوم السبت في مقر إقامته بالرياض محافظ تعز نبيل شمسان "يجب على الجميع العمل كفريق واحد من أجل أبناء محافظة تعز الذين عانوا الكثير نتيجة الحرب الإجرامية التي تشنها جماعة الحوثي، دون إقصاء أو تهميش لأحد"، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.ودعا الجميع إلى تجاوز الخلافات والحسابات الحزبية والمناطقية الضيقة، وأن يضعوا مصلحة تعز لتوحيد الجهود وتحرير كافة المناطق بصورة عامة.

وأشاد الرئيس هادي بدور أبناء تعز وإسهاماتهم الميدانية وصمودهم واستبسالهم في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثية الإيرانية في مختلف الجبهات، وكسر كل محاولات الحصار وأساليبها الإجرامية التي سلكتها وتسلكها عصابة الكهنوت والإجرام تجاه تعز وأبنائها، مشيرا إلى أن تعز قدمت في سبيل ذلك كوكبة من خيرة أبنائها.

وفي السياق ذاته، وجه رئيس الوزراء معين عبد الملك بوضع معالجات فورية للانفلات الأمني في مدينة تعز، وقيام الأجهزة المختصة بواجباتها في تثبيت الاستقرار ووضع حد للأعمال الفوضوية التي تتنافى مع مدنية المدينة وأبنائها المتطلعين لتحقيق العدالة وسيادة القانون.

وشدد رئيس الوزراء، خلال لقائه اليوم محافظ تعز نبيل شمسان، على تفعيل مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها وعدم القبول بأي تدخلات في أعمالها والتزام كل سلطة بالمسؤوليات المناطة بها والاحتكام إلى القانون.

وأكد أن على الأجهزة العسكرية والأمنية ضبط الفوضى والانفلات وملاحقة المجرمين أيا كانوا، ووقف أعمال التعدي على الممتلكات العامة والخاصة ونهب حقوق المواطنين، مشيرا إلى أن هذه الأعمال غير مقبولة ولن يتم السكوت عنها وتسيء إلى سمعة المدينة كمنارة للنضال الوطني والجمهوري.

ولفت رئيس الوزراء إلى أن الحكومة الجديدة وبتوجيهات هادي ستضع تعز ضمن أولوياتها وسيتم تطبيق معالجات عاجلة على الأرض لتطبيق سيادة القانون وتطبيع الأوضاع فيها من مختلف الجوانب.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة