الثلاثاء، 13 إبريل 2021

محمد رمضان أصغر فنان مصري يمتلك طائرة خاصة .. شاهد كيف ظهر فيها عاري الصدر ويتباهى بعضلاته (فيديو)

2020-11-22 | منذ 5 شهر

 

كأصغر فنان مصري يمتلكها استعرض الفنان المصري ​محمد رمضان​ من خلال مقطع فيديو في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي طائرته الخاصة التي اصطحب بها عائلته المؤلفة من زوجته نسرين وأبنائه، وشقيقه محمود رمضان وزوجته، وشقيقته إيمان وزوجها،

وكذلك تباهى بقوته الجسدية حيث بدا وهو يقوم بحركات ال” Push up” وكان محمد عاري الصدر، وعلق على الفيديو الذي صممه على أغنيته “نمبر وان” :”إلى دبي”، ولم يكشف رمضان عن سبب الرحلة.
إشارة إلى أن رمضان كان يشارك متابعيه خلال قضائه إجازته بالساحل الشمالي على مشاركة جانباً من استقبال جمهوره له أثناء قدومه إلى هذه المنطقة السياحية والمصيف/ ونشر رمضان مقطع الفيديو الذي ظهر من خلاله وهو بداخل سيارته في احدى قرى الساحل الشمالي، ويظهر من نافذة السيارة عدد كبير من جمهوره الذين رددوا “نمبر وان الأصلي”، وسط تجاوب كبير من رمضان معهم.ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988، بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا. محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم.

بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”. تزوج في نفس العام من “نسرين عبد الفتاح”، ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية.

ذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل “حنان وحنين” في أول لقاء بينهما.

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة