الجمعة، 16 إبريل 2021

ديمة الجندي تبهر متابعيها بجمهالها الباهر وتنشر مقطع فيديو من كواليس آخر جلسة تصوير (فيديو)

2020-11-22 | منذ 5 شهر

نشرت الفنانة السورية ديمة الجندي مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، يستعرض كواليس آخر جلسة تصوير قامت بها، وعلقت بالقول: “اشتقت لتلك الأيام”.في جلسة التصوير هذه ظهرت بملابس أقرب للرسمية من اختيار دانا عياش، والمكياج بأنامل خبيرة التجميل ريما الفارس، أما المقطع فمن تصوير المصور محمد شباني.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ديمـة الجندي كان المسلسل السعودي “اختـ.ـراق” الذي عرض العام الماضي، وحتى الآن لا جديد عن أي أعمال فنية أخرى لها.

صدمت الفنانة ديمـة الجنـدي البالغة من العمر 44 عامًا، متابعيها بإطلالة جريئة قبل عدة أيامٍ، فتعرضت لانتقاداتٍ حادة، إذ اعتبروا أنها تحاول أن تتبع ترند لا يليق باسمها أو مكانتها أو نوعية أدوارها طوال مشوارها الفني.

بالبحث عن الصورة التي أثارت الجدل، تبين أنها صورة من جلسة تصوير قديمة، أجريت في أكتوبر العام الماضي في دبي، بعدسة المصور باسل الحموي.

وظهرت الجندي في الصورة بإطلالة كاجوال مرتدية بنطلون جينز، مع جاكيت باللون الأسود وتوب مكشوف، فيما أبقت على شعرها الطويل مفرودًا على ظهرها، مع نظارة شمسية سوداء وبعض المجوهرات البسيطة في أصابعها.

ديمـة الجندي فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 1998، عندما شاركت في مسلسل “مرايا 99” مع الفنان القدير “ياسر العظمة”، ثم مسلسل “الطويبي” مع الفنان الكبير “أيمن زيدان”.

شاركت الفنانة ديمـة الجندي في 9 مسلسلات دفعة واحدة عام 1999، لكن المسلسل الذي عرف الجمهور بها كان مسلسل “دنيا”، للفنانة “أمل عرفة”، والتي تعدها الجندي صديقة وقدوة في المجال الفني.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة