الخميس، 22 أكتوبر 2020

بعد عامَيْن من اختفائها.. عُثر عليها حيّة وسط البحر! (شاهد تفاصيل الحادثة)

موكا نيوز
2020-09-30 | منذ 3 أسبوع

في حادثة مثيرة وغريبة، عثر صياد على امرأة طافية فوق المياه وسط البحر قبالة سواحل كولومبيا، وذلك بعد عامَيْن من اختفائها، والمثير في الواقعة أنّها كانت ما تزال علي قيد الحياة.

ووثّق الصياد هذه اللحظة بمقطع فيديو فريد، يرصد ظهور المرأة حتى خروجها من البحر سالمة، بحسب ما ذكرت "سكاي نيوز".

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن تقارير إعلامية محلية، أنّ المرأة فقدت الاتصال بأسرتها منذ عامين، ولم تردّ أي معلومات حول مكان وجودها، حتى جرى العثور عليها يوم السبت الماضي قرب سواحل مدينة بويرتو كولومبيا في أتلانتيكو.

وكان الصياد رولاندو فيسبال أول شخص يلمح المرأة تطفو فوق البحر في حالة ضعف شديدة، مع وجود علامات انخفاض درجة حرارة جسمها، بعدما قضت ساعات طويلة في المياه.

ويُظهر الفيديو اللحظة التي يقترب فيها فيسبال وصديقه من المرأة العائمة التي لا تستجيب تقريباً لنداءاتهما باللغتين الإسبانية والإنكليزية، وبعد وهلة، اقتربا منها وحملها فيسبال إلى القارب.

وتعرفت السلطات إلى المرأة، التي قالت إنها تدعى أنجليكا جيتان، وتبلغ من العمر 46 عاماً.

وصرحت المرأة لوسائل إعلام محلية أنّها حاولت أن تنتحر برمي نفسها في البحر، بعدما قضت أكثر من 20 عاماً من العنف الأسري على يد زوجها السابق"، الأمر الذي جعلها تقرر الاختفاء بصفة نهائية.

وبعد وصولها إلى المستشفى، قالت جيتان إنها تأسف لقرار الانتحار في البحر، مضيفة أنّ الله أنقذها من الغرق خلال محنة استمرت 8 ساعات.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة