الخميس، 22 أكتوبر 2020

بعد فضيحة دانا جبر .. هيا مرعشلي تتحدى المسربين باطلالة جريئة (صور)

موكا نيوز
2020-09-30 | منذ 3 أسبوع

بعد فضيحة الفنانة السورية دانا جبر ونشر عدة صور فاضحة وخاصة بالفنانة السورية عبر حسابات في منصة التواصل الاجتماعي انستجرام ، تلقت الفنانة السورية زميلة جبر هيا مرعشلي العديد من التهديدات من نفس المصدر الذي سرب الصور وكشف المصدر عن امتلاكه للعديد من الصور الخادشة والخاصة ومقاطع الفيديو الجنسية الخاصة بمرعشلي في ذواكر تخزين مؤقتة مشابهة لصور دانا جبر.

وتوقع الجمهور تريث مرعشلي في مشاركاتها عبر انستجرام بعد جدية المهدد وفضيحة جبر المزلزلة وخابت توقعات الجمهور.

حيث شاركت مرعشلي الجمهور صورة جريئة جديدة في حسابها عبر انستجرام ظهرت فيها بسروال جينز وبلوز بيضاء كشفت فيها عن مساحة واسعة من بطنها وصدرها وأسدلت شعرها على كتفيهاونالت اطلالة مرعشلي ثناء الجمهور الذي تغزل بجمال الفنانة السورية الشابة من خلال التعليقات.

وتمنى القبض على المتسبب بفضائح الفنانات السوريات الشابات ومسرب الصور الخادشة والجدير بالذكر ان مرعشلي غابت عن موسم رمضان 2020 بسبب قلة العروض من حيث الكم والنوع واختارت التغيب عمداً وكشفت ان العروض المقدمة لها لاتناسب قيمتها الفنية ويشار الى ان آخر أعمال مرعشلي كان دور البطولة في مسلسل دقيقة صمت رفقة عابد فهد ومسلسل مسافة أمان رفقة سلافة معمار ومسلسل غزلان في غابة الذئاب رفقة سلوم حداد .

كما أثارت مرعشلي الكثير من الجدل بشائعات ارتباطها بالفنان السوري ناصيف زيتون وحملها دون أي رد فعل من الثنائي الذي اختار الصمت كنفي قاطع للشائعات في السوشيال ميديا.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة