الجمعة، 16 إبريل 2021

شاهد ..جورجينا صديقة "رونالدو" تكشف مفاتنها وتشعل منصات التواصل

موكا نيوز
2020-09-30 | منذ 7 شهر

أشعلت الفنانة وعارضة الأزياء الأسبانية الشهيرة جورجينا رودريغيز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، منصات التواصل الاجتماعي، بفيديو ساخن نشرته عبر حسابها على تطبيق انستغرام.

ويحتوي الفيديو على عدة إطلالات للجميلة جورجينا، التقطت لها من عروض ازياء وجلسات تصوير ورحلات سياحية .

وحصل الفيديو بعد ساعات من نشره ، على 3 ملايين و250 الف مشاهدة على حساب جورجينا رودريغيز، وعلى آلاف التعليقات، في إنستغرام، فقط. وعبر عدد كبير من متابعي صديقة كريستيانو رونالدو، عن عشقهم وحبهم لفاتنتهم الفنانة جورجينا.

ومؤخراً شاركت الفنانة وعارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز، جمهورها ومتابعيها بموقع إنستغرام، بمقطع فيديو أشعل مختلف منصات السوشال ميديا. الفيديو سجل من آخر مشاركة لجورجينا رودريغيز، في عرض الأزياء وبدت فيه بكامل حيويتها وأناقتها وانوثتها.. وحاز على ما يقارب من 3 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة من نشره على حسابها بموقع إنستغرام .

وهتف الحضور في عرض الأزياء بإسم الجميلة جورجينا، طيلة مدة استعراضها للفستان الناعم الملمس والمكشوف الذي كانت ترتديه، وتعمدت على إبراز مفاتنها وخاصة اردافها خلال العرض مما زاد من حماس وهتافات الجمهور الحضور .. متابعو صديقة كريستيانو رونالدو، عبر حسابها على تطبيق انستغرام، كتبوا آلاف التعليقات على مقطع الفيديو، صبت جميعها في اتجاه واحد وهو التغزل بجمال وأناقة وانوثة الفنانة جورجينا رودريغيز ، والتأكيد على تميزها على بقية الفنانات وعارضات الأزياء على مستوى العالم.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة