الجمعة، 16 إبريل 2021

في 6 مشاهد إغراء.. صوفينار تستعرض جسدها بملابسها الداخلية على البحر (شاهد)

موكا نيوز
2020-09-30 | منذ 7 شهر

استعرضت الراقصة صوفينار، مفاتنها وجسدها في أقوى مشاهد إغراء حديثة، وهي شبه عارية على البحر.

وظهرت صوفينار، في ست صور ، كل صورة منها تتضمن مشهد إغراء مستقل، حيث بدت في الأولى وهي قاعدة على أحجار صغيرة ومنحنية يميناً وإحدى ساقيها ممدة والأخرى متموضعة ، وفي الصورة الثانية ظهرت فوق كرسي صغير وساقيها منفرجتان وغطت وسطهما بإناء صغير به شجرة اناناس.

أما في الصورة الثالثة فاختارت الجميلة صوفينار، الجلوس والانحناء إلى الخلف والكشف عن ما تبقى من ملابسها الداخلية (المايوه) ، وبقية الصور اختارت لكل منها مشهد خاص . وكعادة مشاركات صوفينار، لم تخل مشاركتها الأخيرة من التعليقات المتضمنة عبارات إيحاءات جنسية وتحرش فاضح بها.

وكانت الراقصة صوفينار ، قد شاركت جمهورها ، مؤخراً، عبر حسابها على موقع "إنستغرام" بصور حديثة أشعلت منصات السوشال ميديا.

واستعرضت الجميلة "صوفينار" من خلال تلك الصور، جمال ملامح وجهها ونهديها، بدرجة رئيسية، ثم تلى ذلك اردافها وما تحتها.

الجمهور المتابع للفنانة صوفينار ، تفاعل سريعا مع مشاركتها، إلا أن تفاعل البعض، نحى بإتجاه التعبير عن حبهم لها واعجابهم بها ، بكلمات مليئة بالإيحاءات الجنسية . وركز صنف آخر من المتابعين على بروز نهديها وظهور ملابسها الداخلية وابدوا اندهاشهم بجمالها ومفاتنها.

وظهرت صوفينار في اطلالتها الجديدة ، بملابس مكشوفة الصدر والظهر وجانبي جسدها بالإضافة إلى نصفها الاسفل، وكاشفة لملابسها الداخلية، وهي تستعرض جمالها واناقتها ومفاتنها للجمهور وتنثر ضحكاتها وابتسامتها المثيرة في كل الاتجاهات.

مشاركة الفنانة الاستعراضية صوفينار، اثارات ضجة كبيرة بمنصات السوشال ميديا، وردود الأفعال كانت متباينة من قبل جمهورها، فمنهم من دعاها إلى تغطية نهديها ، معللا على ذلك بعدم استطاعت جمهورها ومحبيها تحمل بروزوهما وانكشافهما، ومنهم من طلب منها المزيد من الجراءة في مشاركاتها القادمة ، وطرف ثالث تداعى جمهوره لكتابة كلمات عشق وغزل وحب للراقصة الفاتنة الجمال ، وكان لعينيها الزرقاويتين نصيب كبير من الغزل.

يذكر أن الفنانة والراقصة صوفينار أحيت خلال الفترة القليلة الماضية، العديد من الحفلات الفنية في مصر ،ومن المتوقع أن تقوم بتصوير عمل سينمائي جديد خلال الأيام القادمة .

وتعد الراقصة الروسية الأرمينية "صوفيناز" ، الأعلى سعرا بين الراقصات في مصر ، حيث تحصل على 30 ألف جنيه للحفلة الواحدة بالاضافة الى 27 ألف جنيه للمتعهد.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة