الجمعة، 16 إبريل 2021

حسن البلام يتصدر حديث السعوديين. ما علاقة النادي الأهلي؟

موكا نيوز
2020-09-29 | منذ 7 شهر

تصدّر الفنان الكويتي حسن البلام، حديث السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لوجود تشابه كبير بينه وبين وليد بن غازي سلطان والذي عينه النادي الأهلي السعودي مؤخرًا رئيسًا تنفيذيًا.

وبمجرد إصدار النادي الأهلي بيانًا عبر حسابه في موقع "تويتر" يفيد بتعيين وليد بن غازي سلطان، رئيسًا تنفيذيًا له، وأنه باشر مهامه الوظيفية في العمل، منوهًا إلى أن وليد بن غازي تولى عدة مناصب في الأهلي، قبل هذا المنصب، إلا أن صورته التي تم إرفاقها مع بيان النادي أوضحت التشابه الكبير بينه وبين الفنان الكويتي حسن البلام وفق المتابعين.

وأورد المغردون تعليقات لهم رحبوا فيها بالرئيس التنفيذي للنادي على أنه حسن البلام، بل وسخروا من حسن البلام بسبب وجود "سكسوكة" هي الفرق بينه وبين وليد غازي، فقالوا إن "السكسوكة" لن تمنع من التعرف عليه. وجاء في التعليقات: "حسن البلام بلا استهبال!"، و"منور النادي حسن البلام"، و"يعني سويت سكسوكة ما بنعرفك"، و"حسبت الاهلي وقع مع حسن البلام"، و"اشغلكم الاهلي والله احسبه صار لاعب وش جاب الاهلي والبلام ماعاد لقو شيء يغردون فيه حطو البلام"، و"سبحان الله يخلق من الشبه أربعين".

وفي أواخر مايو الماضي، رزق الفنان الكويتي حسن البلام بمولودته الأولى والتي أطلق عليها اسم "مزيان"، وهي كلمة مغربية تعني الحسن أو الجميل، وذلك بعد زواجه قبل عام ونصف العام من فتاة من خارج الوسط الفني.

وكتب حسن البلام في منشور له عبر حسابه في موقع "إنستغرام" قائلًا:"(الـحَمْدُ للـهِ الَّذِي بِنِعْمَتهِ تَتِمُّ الصَّالِـحَاتُ) رزقني الله سبحانه وتعالى بمولودة نسأل الله تعالى أن يجعلها من الصالحات وأن تقر عيني بشوفتها وشوفت أهلي وديرتي وربعي ونسأل الله تعالى أن يعجل بفرج هذه الغمة عن هذه الإمة الحمدالله على كل حال".

يُذكر أن آخر أعمال حسن البلام كان مسلسلين تلفزيونيين، الأول بعنوان "حبيب حياتي" والثاني "بلوك غشمرة" والذي عرض في رمضان الفائت وعرّضه للكثير من الانتقادات بسبب تقمصه وتقليده لشرائح مجتمعية من مختلف الدول العربية، كما شارك في عملين مسرحيين هما "آخر رجل بالعالم"، و"العظماء السبعة".


إخترنا لك
أخبار ذات صلة