الجمعة، 16 إبريل 2021

تفاصيل مروعة لقيام أم بذبح طفلتها الصغيرة أمام أختها الكبرى

موكا نيوز
2020-09-29 | منذ 7 شهر

تجردت أم أمريكية من المشاعر الإنسانية ، وأقدمت على قتل طفلتيها بأبشع الطرق، حيث شاهدت الطفلة الكبرى تفاصيل الجريمة من ثقب بالباب قبل أن تدخل لمحاولة تخليص شقيقتها من بين يدي الأم القاتلة.

وكانت التفاصيل بأن امرأة، اتهمت بقتل ابنتها البالغة من العمر 5 سنوات، قبل أن تقوم الأبنة الأكبر بسحبها من يد أمها، وذكرت الشرطة في ولاية "شيكاغو" بالولايات المتحدة الأمريكية، أن الصغيرة التي تدعى " سيرينيتي" تم قطع حَلْقها، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وروت الطفلة الكبرى بأن والدتها والتي تدعى"سيمون أوستن" هاجمت طفلتها بسكين مسنن، وتم إخبار المحكمة أن "أوستن" البالغة من العمر 27 عامًا طلبت من ابنتها الكبرى مغادرة الغرفة التي كانت فيها هي و"سيرينيتي " وسحبت النصل من تحت الوسادة وقطعت حَلْق ابنتها الصغيرة، بينما كانت الطفلة الأكبر تشاهد من خلال ثقب المفتاح في الباب، ويقال إن أخت "سيرينيتي" صرخت مما شاهدته، قبل أن تنفجر في وجه والدتها.

وتابعت الطفلة بأنها سحبت والدتها من شعرها ؛ في محاولة لإبعادها عن "سيرينيتي"، ولكن الوقت قد مضى وتوفيت الصغيرة، والغريب أن الأم في التحقيقات اعتذرت عن قتلها للطفلة .


إخترنا لك
أخبار ذات صلة