الجمعة، 16 إبريل 2021

فضيحة فنانة خليجية شهيرة تتصدر السوشال ميديا.. وهي تلتزم الصمت. .ماذا فعلت؟

موكا نيوز
2020-09-29 | منذ 7 شهر

تصدر هاشتاغ فضيحة مرام البلوشي قائمة الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما انتشرت أخبار تفيد بتورط الفنانة الكويتية بقضية غسيل الأموال التي طالت عددا كبيرا من الفاشينستات ونجوم السوشال ميديا في الكويت.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الهاشتاغ، حيث بدأ الكثيرون بمهاجمة البلوشي بشكل واسع، إضافةً إلى مطالبتهم للسلطات الكويتية بتوضيح الأمر، والكشف عن الإجراءات التي ستتم من خلالها محاسبة المتورطين.

والغريب في الأمر تصدر هاشتاغ #مرام_البلوشي في تويتر، وتعرض الفنانة لهجوم غير مسبوق وتعليقات لاذعة من قبل الجمهور، على الرغم من عدم ورود اسم الفنانة الكويتية بشكل رسمي من قبل السلطات أو عبر أي وسيلة رسمية أو اخبارية.

والأغرب ربما، كان عدم خروج الفنانة حتى اللحظة بأي تصريح على أي من صفحاتها لتوضيح الأمر أو نفي ما تم تداوله في الهاشتاغ. وعلى الصعيد الفني، كشفت الفنانة الكويتية في وقت سابق عن انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل "بيت بيوت"، والذي تجسد فيه دور الزوجة المسالمة، التي تعيش في صراع مع زوجها، حيث قالت: "الدور يحمل الكثير من التقلبات والانفعالات، زأخوض في أحداثه سلسلة من الانعطافات الدرامية، والمشكلات الأسرية التي تتصاعد وتيرتها أحياناً حتى تبلغ ذروة الخلاف بيني وبين زوجي".

ويدور العمل الجديد في إطار اجتماعي، إذ يتناول قضايا عديدة، وهو من إخراج سلطان خسروه، ومن تأليف عبدالمحسن الروضان، ويشارك في بطولته، كل من جاسم النبهان وانتصار الشراح وضيفة الشرف مريم الصالح، ونور وهبة الدري ومحمد الرمضان وعبدالله الرميان، وغيرهم الكثير من الوجوه الفنية.

وعن العودة للتصوير والعمل في فترة كورونا وبعد انتهاء الحظر في الكويت قالت البلوشي: "لقد اختلف الوضع عمّا كانت عليه الحال قبل (كورونا)، بل حتى طريقة التعامل في موقع التصوير اختلفت، حيث تعمل الآن وفق الإرشادات الصحية، ولم ولن نتهاون أبداً في ذلك لأنها مسألة حياة أو موت، الأمر الذي دفع فريق الإنتاج وبالأخص منتجا العمل الأخوان أحمد ومحسن ملا حسين أن يحرصا على تعقيم المكان الخاص بالتصوير أكثر من مرة في اليوم الواحد".

يُذكر أن مرام البلوشي، مغنية وممثلة كويتية، من مواليد 1979، متزوجة من حسين الصالح، بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم "ما أخونك"، ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة