الثلاثاء، 13 إبريل 2021

شاهد” فيفي عبده ترد على منتقديها بوصلة رقص ساخنة.. وتتحدى!

موكا نيوز
2020-09-29 | منذ 6 شهر

عادت الراقصة المصرية فيفي عبده، من جديد تثير الجدل بردها على الانتقادات التي طالتها خلال الأيام الماضية لنشرها مقطع فيديو وهي ترقص من الساحل الشمالي.

حيث تقضي فيفي عبده أجازتها الصيفية من غير احترام لسنها، بنشر مقطع فيديو راقص جديد أكثر اثارة. وظهرت “فيفي” في هذا المقطع الذي بثته من خلال حسابها على موقع تبادل الصور على”انستغرام” ورصدته “تركيا الآن” وهي ترتدي فستان يكشف جسدها بشكل تام من جهة الصدر ويفصل باقي جسده.

وكانت قد نشرت فيفي عبده عبر صفحتها على “انستجرام”، فيديو ، وهي ترتدي فستاناً شفافاً، وترقص على أنغام أغنية “أيوه” للفنان السعودي محمد عبده باليوم الوطني. وعلقت فيفي عبده على الفيديو: “‏تحياتي للسعودية.. الأغنية دي اغنية ايوه للفنان محمد عبده.. بحبكم”.

وسخر الجمهور من اختيارها أغنية محمد عبده للرقص عليها، كون ألحانها هادئة ولا تصلح للرقص، بينما طالبها آخرون باحترامىسنها، والتصرف بما يليق به.

وأثارت فيفي عبده الجدل في الساحل الشمالي قبل أيام باستخدام ما تبقى من جسدها تحاول فيه تسويق نفسها كامرأة مثيرة، رغم اقترابها من العقد السابع، وذلك بارتداء الملابس العارية والكاشفة لأجزاء كبيرة من جسدها، لحصد التفاعل من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل.

ونشرت فيفي عبده، فيديو ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً فاضحاً مكشوفاً بشكل كامل من أعلى صدرها. وتقوم بالرقص على إحدى الأغنيات، وعلقت بالقول: “يا مساء الفل من الساحل الشمالي بحبكم أوي”.

الجدير بالذكر أن السعودية بدأت اليوم الأربعاء، فعاليات للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ90.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة