الجمعة، 16 إبريل 2021

السعودية الهاربة رهف الفنون تفاجئ جمهورها بإعتراف صادم وغير متوقع ..ماذا قالت؟

موكا نيوز
2020-09-28 | منذ 7 شهر

فاجأت الشابة السعودية رهف القنون ، متابعيها للمرة الأولى باعترافها بأنها “ثنائي الجنس”، وذلك في فقرة الأسئلة التي فتحت بابها لمتابعيها عبر خاصية “الستوري” في حسابها على موقع “إنستغرام”.

جاء هذا بعدما سألتها إحدى المتابعات قائلة: “هل أنت ثنائية الجنس؟.. أنا احترمك إذا كنت محافظة أنا أحبك أنتي ملهمتي”، لترد رهف القنون قائلًة: “نعم.. أنا مزدوجة التوجه الجنسي، وأحبك أيضًا”.

وازدواجية التوجه الجنسي تعني ميل الشخص عاطفيا أو حنسيا لنفس جنسه وللجنس الآخر أيضا.

وكشفت رهـف القنون أيضا عن عمرها الحقيقي، قائلة إنها تبلغ اليوم “20” عامًا، موجهة الشكر لجمهورها بعدما أشادوا بأنها ذات روح جميلة تبعث الحب والطاقة الإيجابية بطريقتها، معقبًة: “شكرًا جزيلًا لكم! أرسل لك الكثير من الحب والسلام”.

وحسمت رهـف القنون الجدل بشأن جنس مولودها الذي وضعته قبل قرابة 3 أشهر، وذلك في معرض ردها على إحدى المتابعات التي سألتها عن سبب عدم إظهار وجه طفلها وكيف يبدو لها أو لوالده، مبينة: “أنا أحاول حماية خصوصية طفلتي”، لتؤكد بذلك ما أشارت سابقًا بأنها وضعت “طفلة أنثى” أطلقت عليها اسم “بانا”.

وأكدت رهف القنون أنها تغيرت كثيرًا عن الفترة السابقة، مشيرة إلى أنها كانت لا ترغب في الظهور عبر “السوشال ميديا” أو الظهور عبر أي “بثْ”، غير أن البعض كان يجرها نحو الظهور، لافتة إلى أنها ندمت على الكلام والطاقة التي استنفذتها، مردفة: “أنا ممتنة للتغيرات ولرهف الجديدة.. مسالمة وأتمنى السلام للكل”.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة