الجمعة، 16 إبريل 2021

مروة حسن إلى العناية المركزة برفقة زوجها وأبنها.. وما حدث معها صادم!!

موكا نيوز
2020-09-27 | منذ 7 شهر

تعرضت البلوغر المصرية الشهيرة مروة حسن لحادث سير مروع برفقة زوجها وابنها، وذلك اليوم الأحد، عندما كانت تسير على الطريق الصحراوي بالساحل الشمالي.

على إثر ذلك تم نقلها للعناية المركزة في احد المستشفى لتلقي العلاج. وأعلنت أيسل خالد التي حصلت على ملكة جمال مصر لعام 2017، من خلال خاصية “ستوري”، حسابها على “إنستغرام”، عن تلك الحادثة وكتبت في منشورها : “ادعوا لمروة حسن، عملت حادثة على طريق الصحراوي وهي في العناية المركزة، محتاجة دعواتكم”.

كما قالت صديقة مقربة من “مروة” وتدعى رانيا في منشور لها عبر “فيسبوك”: “مروة عملت حادثة كبيرة و هي راجعة من الساحل هي وابنها وجوزها وهي في العناية المركزة ادعولها ارجوكم هي واسرتها ربنا ينجيهم ويقوموا بالف سلامة، ادعولها من قلبكم الدعاء بيرد القدر”.

وأضافت رانيا: “مروة من انقى الناس اللي عرفتها و اتعاملت معاها مؤخرآ عفويتها خليتني انا نفسي كنت بلومها على حاجات حقيقي ربنا ما يوجعكيش في حبايبك و لا يوجعنا عليكي حبيبتي و هتقومي زي الفل”.

ويذكر أن الشهيرة مروة حسن هي رائدة أعمال وخبيرة في الموضة المصرية كما وتعتبر واحدة من المؤثرات إعلامياً، ومتخصصة في أحدث الموضة للنساء المحجبات.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة