الجمعة، 16 إبريل 2021

العثور على جثة ممثلة شهيرة في منزلها.. بعد انتحار 2 من زملائها

موكا نيوز
2020-09-27 | منذ 7 شهر

لقيت الممثلة اليابانية يوكو تاكيوتشي حتفها اليوم الأحد في حادث انتحار على ما يبدو في منزلها في شيبويا وارد بالعاصمة طوكيو، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الأحد.

ونقلت وكالة "كيودو" اليابانية، أنه تم نقل تاكيوتشي البالغة من العمر 40 عامًا، إلى المستشفى في وقت مبكر من يوم الأحد، حيث تأكدت وفاتها. وسرعان ما بدأت إدارة شرطة مدينة طوكيو تحقيقا، وتشتبه في أن تاكيوتشي انتحرت، إلا أن الشرطة لم تعثر بعد على رسالة انتحار. ويأتي انتحار تاكيوتشي بعد أيام من انتحار زميلتها الممثلة اليابانية، ساي أشينا، وزميلها الممثل الياباني هاروما ميورا.

وحصلت تاكيوتشي على عدد من الجوائز السينمائية في اليابان بما في ذلك جائزة الأوسكار اليابانية للأفلام عن الأداء المتميز لممثلة في دور رئيسي لمدة ثلاث سنوات متتالية من عام 2004، وفقًا لموقعها الرسمي على الإنترنت.

ولدت تاكيوتشي، في الـ 1 من أبريل 1980 وهي من محافظة سايتاما، وظهرت في عدد من الأعمال الدرامية والأفلام التلفزيونية، بما في ذلك المسلسل الدرامي الصباحي "Asuka" الذي بثته شبكة إن إتش كي؛ بين عامي 1999 و2000، و"Sanada Maru"، وهو مسلسل درامي تاريخي من التايغا يمتد على مدار عام وتم بثه في عام 2016.

كما لعبت دورًا أخيرًا في "The Confidenceman JP: Princess"، الفيلم الثاني المبني على دراما تلفزيون فوجي الشهيرة. تجدر الإشارة، إلى أن الحادث يأتي بعد أقل من أسبوعين من العثور على الممثلة اليابانية ساي أشينا، 36 عاما، وقد فارقت الحياة أيضاَ في منزلها في الـ 14 من سبتمبر الجاري، وذكرت كيودو في ذلك الوقت أن مصادر التحقيق اشتبهت في أن الانتحار هو سبب الوفاة.

وقبل أشهر، تم العثور على الممثل الياباني هاروما ميورا البالغ من العمر 30 عامًا متوفيا، حيث تم العثور عليه معلقًا في منزله واعتبرت الشرطة وفاته انتحارًا.

وقالت المصادر إن مدير أعمال الممثل عثر عليه في منزله مشنوقًا وكانت هناك رسالة انتحار في غرفته، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه تم إعلان وفاته فور وصوله المستشفى.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة