الثلاثاء، 13 إبريل 2021

ليلى عبد اللطيف تطلق توقعاتها الجديدة لنهاية العام 2020 – (فيديو صادم)

موكا نيوز
2020-09-27 | منذ 7 شهر

أطلت سيدة الإلهام اللبنانية ليلى_عبد_اللطيف بفيديو جديد على قناتها الخاصة على اليوتيوب وأطلقت توقعاتها المتبقية لنهاية العام 2020.

وجاءت توقعاتها كالتالي: العالم سينهار اقصتاديًا وخصوصًا في أميركا وأوروبا تسويات سياسية “لو بالقوة” في العراق، سوريا ولبنان تغيّرات في الحكومة السورية وشخصيات كبيرة خارج الحكومة وبشار الأسد يقوم بتغييرات لصالح سوريا وسعبها المواقع الايرانية تتعرض لحوادت مؤسفة انهاء الملف السوري العراقي اللبناني وانهاء الملف نهائيًا وفاة رؤساء ومسؤولين وسقوط بعض الدول.

سقوط الاتحاد الأوروبي في السنوات القادمة. أقول للرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن يكون حذرًا. خلال العام 2022 سينتهي مرض السرطان كليًا في العالم.

هبوط حاد في البورصات العالمية الذهب عالميًا سيحافظ على مستواه حدث مؤسف على القمر خلال السنوات القادمة قطع الانترنت في معظم دول العالم بسبب حدث مؤسف.

حشرات مؤذية تهاجم دول عديدة في العالم من بينها الولايات المتحدة الأميركية وحالة من الخوف بين الناس اغتيالات لشخصيات سياسية وغير سياسية في العام 2021 في دول عربية وأوروبية.

صدام كبير في البحر بين اليونان وتركيا. انقلابات سياسية وتمرد على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وغضب في الشارع التركي وتنجح الانقلابات.

عودة التظاهرات والفوضى إلى لبنان، وأسماء سياسية لبنانية مهمة خارج الحكومة والبلاد. تغيرات كبيرة في الحكومة الكويتية وستنتهي الكويت من الفساد الامارات فيها الكثير من التطورات الإيجابية، وتعود السياحة إليها بقوة تغييرات كبيرة في البحرين الخليج سيفتح على بعضه مثل أوروبا اليمن في نهاية السنة تنتهي من أزمتها الدول العربية ترتاح وتسويات في ليبيا أيضًا الجيش_اللبناني بالمرصاد لتنظيم داعش مصالحات بين قطر والسعودية وبين قطر ومصر


إخترنا لك
أخبار ذات صلة