الثلاثاء، 13 إبريل 2021

نادين نجيم في إطلالة جريئة وغير مسبوقة .. والجمهور : “شو هالبياض وهالجمال تجنني”

موكا نيوز
2020-09-26 | منذ 7 شهر

شاركت الفنانة الشهيرة نادين نجيم، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جريئة، بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، وأعلنت من خلالها عن موعد بث الحلقات الأولى لبرنامج “قعدة رجالة” حيث نشرت الفنانة الصورة من خلال حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مما تداولها الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي بنطاق واسع. حيث ظهرت بإطلالتها بفستان لامع ومفتوح من الاعلى، وتضع يديها على خصرها، لتظهر مفاتنها امام الجمهور، فيما صدر ابطها مع ذراعيها مكشوفة بشكل كامل.

وعلقت نادين نجيم، على الصورة قائلة: “إذا عبالكم تحضروني وتسمعوا الجدال الي صار بالحلقة الاولى من الموسم الجديد قعدة رجالة انتظروني اليوم الساعة 9 مساءا على @osn”. وعلق متابع: “الابط ابيض من باقي الجسم”، “ناطرينك على نار يا قمر”، “صدرك ونهودك تجنن”، “شو هالبياض وهالجمال تجنني”.

ويذكر أن نادين نجيم قد نشرت صورة واضحة لها في أول إطلالة من غير ضمادات على وجهها، نتيجة إصابتها بانفجار مرفأ بيروت، وذلك بعد مضي أسابيع على العملية الجراحية التي قامت بهما بعد انفجار بيروت بـ4 أغسطس الماضي، حيث ظهرت في الصورة وهي تحضن طفليها.

نشرت نادين نجيم الصورة من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة على “انستغرام” وهي تحتضن طفليها الصغيرين، وعلقت عالصورة: “صباح الخير، طمنوني عنكم، أتمنى لكم الشفاء العاجل.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة