الثلاثاء، 13 إبريل 2021

مصرى يضبط ابن خالته اثناء ممارسته الرذيلة مع أمه.. وما حدث بعد ذالك صادم وغير متوقع .. شاهد

موكا نيوز
2020-09-26 | منذ 7 شهر

كانت الصدمة كبيرة عندما دخل شاب إلى شقته ليجد أمه تمارس الرذيلة مع ابن أختها- ابن خالته- داخل غرفة نومها، ما دفع الأخير إلى محاولة الهرب فقفز من شرفة الغرفة عاريًا من الطابق الخامس ليلقى مصرعه في الحال.

الواقعة شهدتها مدينة 15 مايو بالقاهرة، حيث كشفت التحريات الأولية في الواقعة، سقوط الطالب عقب ضبطه يمارس الرذيلة مع خالته في شقتها، وذلك بعد تواجد نجل خالته ورؤيته مع والدته، وأثناء هروبه سقط من الطابق الخامس.

  تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب متوفى، وبالانتقال عثر على جثة الشاب عاريا، وتبين أنه طالب جامعى ومتوفى عقب إصابته بإصابات بالغة بعد سقوطه من الطابق الخامس.

وبإجراء التحريات، تبين أن الشاب كان يمارس الرذيلة مع خالته في شقتها، وأثناء ذلك حضر نجل خالته وشاهدهم في وضع مخل فحاول الشاب الهروب فقفز من الشرفة ليسقط قتيلا.

كما تبين من التحريات أن العلاقة بين القتيل وخالته دامت لأكثر من 60 يوما، حيث كان الشاب يتردد عليها حال تواجدها بمفردها، ليمارسان الرذيلة سويا.

ويوم الواقعة حضر نجل خالته للمنزل وسمع أصواتا في غرفة النوم وحين توجه إليها، شاهد أمه وابن خالته عاريا يمارسان الرذيلة، فهرب نجل خالته إلى الشرفة ليقفز منها.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة