الجمعة، 16 إبريل 2021

من جديد .. دانا جبر تتصدر التريند بعد تسريب فديو اباحي لها ..وهكذا كانت ردة فعلها

موكا نيوز
2020-09-26 | منذ 7 شهر

تصدرت من جديد الممثلة السورية "دانا جبر" تريند محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية بعد عودتها لنشر صورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعدما اختفت قرابة شهر بعد أزمة تسريب صور مخلة لها.

وأثير الجدل حول دانا، خلال الأيام الماضية بعد تداول فيديو إباحي مزعوم قيل أنه لها وتم نشره عبر موقع إباحي، إلا أن من شاهد المقطع أكد أنه لا يعود لها وأن وجه الفتاة غير واضح وما الأمر إلا استغلال لاسم الفنانة السورية الذي يتصدر الحديث بسبب أزمة الصور المسربة.

وكان حساب مجهول قد نشر منذ شهر على إنستجرام عدة صور خاصة لـ"دانا" بملابس فاضحة، ووعد متابعيه بإرسال الفيديو كامل لهم من خلال خاصية الرسائل.

من جانبها، علقت الفنانة على الصور والفيديو المسرب، وقالت إنها تتعرض لمحاولة ابتزاز وتشويه سمعة بشكل واضح وصريح، وذلك عن طريق نشر صور خاصة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضافت الفنانة السورية، في بيان، أن هذه الحملة التى تتعرض لها ما هى إلا فعل شنيع ومقصود لتشويه مكانتها وبشكل شرس، وذلك عن طريق شخص مجهول يحاول ابتزازها للنيل من سمعتها ونجوميتها من دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته هذه، متابعة: كل ما يتم نشره من صور خاصة بها هى صور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير صالحة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لعمليات التشويه والتركيب أى عمليات الفوتوشوب.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة