الأربعاء، 27 يناير 2021

هذه المحافظات الست ستشهد أمطاراً غزيرة غداً السبت

2020-09-25 | منذ 4 شهر


توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية هطول أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء متفرقة من المرتفعات الجبلية الداخلية لمحافظات صنعاء وذمار والبيضاء وعمران وصعدة وسلسلة المرتفعات الجنوبية والجنوبية الغربية المحاذية للسواحل مع أجواء غائمة جزئيا ومعتدلة الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.

وقال المركز في نشرته التنبيهية الصادرة اليوم الجمعة، إن الأجواء ستكون في المناطق الساحلية أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا حارة ورطبة على جميع سواحل الجمهورية مع تشكل للسحب الركامية الممطرة على أجزاء من السواحل الجنوبية الغربية والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة جنوبية شرقية على السواحل الجنوبية والشرقية وشمالية غربية على السواحل الغربية.

وتوقع أن تكون الأجواء في المناطق الصحراوية صحوة وجافة والحرارة مرتفعة خلال النهار والرياح شمالية شرقية خفيفة أثناء الليل ومعتدلة أثناء النهار فيما ستكوت صحوة إلى غائمة جزئيا مع إحتمال هطول أمطار خفيفة على جزيرة سقطرى والجزر الغربية المتاخمة لها.

وحذر المركز المواطنين في المرتفعات الجبلية المتوقع هطول الامطارعليها بعدم التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية حفاظا على سلامتهم ونبه الصيادين ومرتادي البحر من ارتفاع الموج واضطراب البحر خاصة منطقة غرب أرخبيل سقطرى .


إخترنا لك
أخبار ذات صلة